عقد السيد عميد كلية الآداب اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الهيئة التدريسية

زار السيد رئيس جامعة المثنى كلية الآداب لتفقد سير الامتحانات النهائية
7 سبتمبر,2022
اللغة الانكليزية الكورس الثاني المرحلة الرابعة
6 أكتوبر,2022

عقد السيد عميد كلية الآداب اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الهيئة التدريسية

عقد السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور عايد جدوع حنون المحترم اليوم الثلاثاء الموافق ٤ / ١٠ / ٢٠٢٢ اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الهيئة التدريسية الاكارم وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية د.ميثم حياوي عبدنور المحترم و د.سعد رعد فيصل المحترم بمناسبة بدء العام الدراسي٢٠٢٢_٢٠٢٣ .
استهل السيد العميد الاجتماع بالترحيب بالسادة اعضاء الهيئة التدريسية متمنياً للجميع التوفيق والسداد في اداء مهام عملهم خدمة لعراقنا العزيز وديمومة النجاح والتميز في المسيرة العلمية والثقافية وحثهم على التعاون مع عمادة الكلية وتحمل المسؤولية للنهوض بواقع الكلية وبذل المزيد من الجهود المخلصة لرفع شأنها ، واكد حضرته على جملة من الامور منها زرع الروح الوطنية في نفوس الطلبة ومحاربة خطاب الكراهية والتطرف وتعزيز وحدة العراق ، والتأكيد على رصانة البحوث العلمية والتزامها بشروط البحث العلمي والنشر بالمستوعبات العالمية الرصينة والاهتمام بالنوع اكثر من الكم . واكد على الالتزام باوقات الدوام و المحاضرات والتعاون مع شعب و وحدات الكلية وانجاز الخطة العلمية المقبلة من دورات وندوات و ورش وخدمة المجتمع والتعاون بين الاساتذة لرفع الكلية والجامعة لمستوى التصنيفات العالمية .
وقدم السيد المعاون للشؤون العلمية خلال اللقاء بعض الملاحظ حول خطة البحث العلمية ومدة انجاز البحوث المخطط لها مستعرضاً المحور العلمي والتربوي الخاص بالاقسام العلمية .
بعدها قدم السيد معاون العميد للشؤون الإدارية المحور الخاص بالجانب الإداري وآليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتوفير جميع المستلزمات في القاعات الدراسية .
فضلا عن ذلك تمت مناقشة جميع الآراء والمقترحات التي قدمها اعضاء الهيئة التدريسية وتبادل وجهات النظر لتذليل العقبات ومعالجة المعوقات وفي الختام شكر السيد عميد الكلية الجميع لجهودهم المبذولة وعطائهم المستمر في سبيل الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي والإداري للكلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.