وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الآداب، تعقد اجتماعا موسعا بحضور السيد عميد كلية الآداب

دورة_تدريبية تحت عنوان (كيفية الاقتباس من المصادر العلمية وتثبيت الهوامش )
7 نوفمبر,2022
المرأة في الدستور العراقي
8 نوفمبر,2022

وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الآداب، تعقد اجتماعا موسعا بحضور السيد عميد كلية الآداب

#وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الآداب، تعقد اجتماعا موسعا بحضور السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور عايد جدوع حنون .
عقد السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور عايد جدوع حنون المحترم اجتماعا موسعا لأعضاء وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الآداب ، بحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ميثم عبد نور حياوي المحترم والسيد رئيس قسم علم الاثار الاستاذ الدكتور عباس فضل حسين المحترم والسيد رئيس قسم علم الاجتماع الدكتور صالح مهدي جابر المحترم ، والاساتيذ مشرفو المراحل الدراسية المحترمون في القسمين؛ لمناقشة عمل واداء ومهام وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية ، والاطلاع على أهم المشاكل والمعوقات، التي تعترض الطلبة ومحاولة تذليلها بالتعاون مع مرشدي المراحل الدراسية ورئاسة الاقسام وعمادة الكلية .
السيد عميد الكلية ،شدد على ضرورة ايلاء هذه الوحدة اهمية خاصة؛ كونها تتعلق بمعاناة ومشاكل الطلبة الخاصة وتذلل العقبات التي تواجههم داخل او خارج الدوام ،وتردم الهوّة بين التدريسي والطلبة من جانب وبين الطلبة ومعاناتهم الخاصة من جانب اخر . فيما طرح السيد معاون العميد للشؤون العلمية عددا من القرارات والمقترحات المتعلقة في وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي، والصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وجامعة المثنى او الجهات المعنية الاخرى في المحافظة. من جانبه السيد مسؤول وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية م م سجاد باقر كاظم، تحدث عن الخطة الارشادية والبرنامج الارشادي ،وموضوع لجنة الانضباط وعلاقتها بالارشاد النفسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.