نظمت وحدة الارشاد التربوي والنفسي عدة لقاءة واجتماعات تحت عنوان ( الطالب المميز)

فريق_علمي_يزور_دار_ البراعم_للايتام
5 ديسمبر,2022
تعاون_بين_جامعة_المثنى_ومنظمات_مجتمع_دولية
7 ديسمبر,2022

نظمت وحدة الارشاد التربوي والنفسي عدة لقاءة واجتماعات تحت عنوان ( الطالب المميز)

برعاية السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور عايد جدوع حنون المحترم وبإشراف ونتابعة من السيد معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ميثم حياوي عبد نور المحترم ، نظمت وحدة الارشاد التربوي والنفسي في كلية الآداب، عدة لقاءة واجتماعات تحت عنوان ( الطالب المميز) مع مرشدي وطلبة المراحل الدراسي في الكلية بقسميها علم الاثار وعلم الاجتماع؛ لغرض تعزيز الروابط العلمية والتعليمية ما بين الاساتيذ والطلبة والتقرب من معاناتهم ومشاكلهم وهمومهم، ورفع المستوى العلمي والاخلاقي والذوقي والثقافي وتعزيز الروابط والصلات ما بين الطلبة واقرانهم .
مسؤول وحدة الارشاد التربوي والنفسي في الكلية (م.م. سجاد باقر كاظم )، اكد ان الغرض من هذه الاجتماعات واللقاءات، لتعزيز ثقة الطلبة بانفسهم وتشجيعهم على الاختيار الانسب وتقوية مهاراتهم السلوكية ورفع مستواهم العلمي، لتحقيق اهداف العملية التربوية والعلمية في الكلية .
فيما اكد م.د. واثق حسن مجهول مرشد المرحلة الثالثة في قسم الاثار، على ضرورة تفعيل وتطوير المهارات الفكرية والفنية والثقافية لدى الطلبة، وتنويعها لتسهم في توظيفهم في دوائر المحافظة بعد التخرّج ، بوصفها مهارات وخبرات مكتسبة تساعدهم للعمل في عدة مجالات مختلفة اضافة الى مجال تخصصهم العلمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.